القارئ — منير السرتي > مراجعاتي

مراجعاتي


العقل زينة: أزمة الحداثة في الوطن العر...

منير السرتي

الجمعة 01 يونيو 2018
من أفضل الكتب التي قرأتها في هذه السنة ، كتاب صغير الحجم يمكن قرائته في يوم واحد ، كتاب تناول فيه الكاتب مجموعة من مواضيع حساسة تحدث عن التنميط، التفكير، التكنولوجيا، المرأة، التربية، التعليم، الوجود، الخير والشر، التلقين، المعرفة .... ناقشها الكاتب بأسلوب فلسفي راائع . أنصح بقرائته .

العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية

منير السرتي

السبت 26 أغسطس 2017
إستمتعت بكل لحظة وأنا أمر بين صفحات هذا الكتاب الرائع ، الكتاب ساعدني كثيرا نظرا لاحتوائه على أمور كثيرة ساعدتني في حياتي كطالب وايضا في علاقاتي مع الآخرين ، كنت سمعت كثيرا عن طرق تنظيم الوقت وقرات حول الموضوع مراراً إلى أن التطبيق كان من الصعب ذلك ، إلا أنني تعلمت عبر هذا الكتاب الطريقة الصحيحة لتنظيم الأولويات التي أستخدمها للآن بشكل يومي ، ستتعلم عبر هذا الكتاب أمورا عديدة ليس فقط تنظيم الوقت أمور ستساعدك في حياتك الدراسية والشخصية. كتاب أنصح به كل شاب ، كل طالب ، كل مراهق يطمح لمستقبل زاهر .

كيف أصبح دافوراً؟

منير السرتي

الاربعاء 09 أغسطس 2017
الكتاب جميل للغاية إستمتعت به كثيرا ، أعجبتني الطريقة التي قدم بها الكاتب أسرار تفوق الدوافير أو المتفوقين بطريقة قصة شاب إسمه مشاري يطمح ليكون طالب متفوق لكنه يعاني الكثير من المشاكل في نفسه ويلوم كل شىء من حوله ويبرر فشله بإلقاء اللوم على المقررات والأساتذة والعائلة وكل شىء ، إلا أن لقائه بأحد الدوافير غير كل حياته .... لا أريد أن احرق متعة الكتاب . كتاب حجمه صغير ممكن قرائته في 3 ايام . مالم يعجبني فقط هو النقص الكبير في توفير الكتاب على مستوى الدول العربية متاجد تقريبا فقط في السعودية وبحرين وكويت بالنسبة للمغرب من الصعب الحصول عليه هذا فقط ما أزعجني قليلا .

شيفرة دافنشي

منير السرتي

الاثنين 07 أغسطس 2017
قرأت بعض انتقادات حول الرواية والجدل الذي أثارته فشدتني هذا الموضوع لقراءتها ومعرفة خفايا هذه الرواية ولماذا حققت كل هذه المبيعات ولماذا أثارت كل هذا الجدل ؟ إلا أننا تفاجات من الوهلة الأولى بأسلوب الكاتب الرائع أو بصراحة لم أجد الكلمة لأعبر بها عن الطريقة التي يجذبك بها الكاتب لإتمام الرواية بطريقة خيالية بحيت لن تشعر ولو للحظة واحدة بالملل وأنت تقرأ هذه الرواية . من الروايات التي إستمتعت بكل لحظة وأنا أقرأ صفحاتها وأنصح بها وبشدة .