هل حدث ان استيقظت من نومك ذات صباح وشعرت انك لاتفهم نفسك ؟ هل تعجبت من ذاتك وقلت لماذا اشعر بذلك الاحساس الغريب ؟؟ او لماذا افكر هذا التفكير ؟ هل حدث ان اصابك الشعور بالغضب والضجر من عقلك الذى لايكف عن التفكير فى امور تحزنك وتجلب لك القلق حتى فى اللحظات التى من المفترض ان تكون فيه ا سعيدا ؟ هل انتابتك رغبة ملحة فى ان تمد يدك داخ...
قراءة الكل
هل حدث ان استيقظت من نومك ذات صباح وشعرت انك لاتفهم نفسك ؟ هل تعجبت من ذاتك وقلت لماذا اشعر بذلك الاحساس الغريب ؟؟ او لماذا افكر هذا التفكير ؟ هل حدث ان اصابك الشعور بالغضب والضجر من عقلك الذى لايكف عن التفكير فى امور تحزنك وتجلب لك القلق حتى فى اللحظات التى من المفترض ان تكون فيه ا سعيدا ؟ هل انتابتك رغبة ملحة فى ان تمد يدك داخل راسك وتنزع عقلك منها وتلقى به فى اعمق المحيطات حتى تتخلص من الوش والصخب الذى يحدثة داخل نفسك والذى لا يشعر به احد سواك اما الاخرون فلا يرون منك سوى ابتسامة مصطنعة تطمئنهم بها ان كل شئ على مايرام وتحت السيطرة . اذا كانت الاجابة عن كل ما اسلفت بنعم ، فدعنى اقول لك كلمة واحدة نحن فى الهوا سوا وتعالى لاصحبك معى فى رحلة قصيرة بين ربوع نفسى ولاشاركك بعضا مما يجول بداخل عقلى المزدحم وارجو ان تكون رحلة امنة وممتعة لك وان تربط حزام عقلك جيدا حتى لا تنتقل لك عدوى زحام الافكار ..