يغطي هذا الكتاب مواضيع Direct3D و DirectInput و DirectSound، بالإضافة إلى تطبيقات الذكاء الصنعي، وتعدد المسالك، وإدارة المشهد، وكيفية توظيفها في برمجة الألعاب.سوف تجد في هذا الكتاب:مفاهيم أساسية في الرياضيات ثلاثيات الأبعادإضفاء شعور أجمل على اللعبة بإضافة مؤثرات صوتية باستخدام DirectSoundتحسين التفاعل مع المستخدم مع خلال Direct...
قراءة الكل
يغطي هذا الكتاب مواضيع Direct3D و DirectInput و DirectSound، بالإضافة إلى تطبيقات الذكاء الصنعي، وتعدد المسالك، وإدارة المشهد، وكيفية توظيفها في برمجة الألعاب.سوف تجد في هذا الكتاب:مفاهيم أساسية في الرياضيات ثلاثيات الأبعادإضفاء شعور أجمل على اللعبة بإضافة مؤثرات صوتية باستخدام DirectSoundتحسين التفاعل مع المستخدم مع خلال DirectInputتضمين تقنيات الذكاء الصناعي لتحسين أداء شخصيات اللعبةبرمجة ألعاب على الشبكة باستخدام شبكات UDPمواضيع متقدمة في البرمجة ثلاثية الأبعاد كالحركة المباشرة والعكسية (forward and inverse kinematics) والمنحنيات الوسيطية (parametric curves)، وسطوح التجزيئ (subdivision surfaces، بالإضافة إلى الشبكات المتلاحقة (progressive meshes)أنظمة مختلفة لإدارة المشهد فيما يتعلق بعدد المضلعات في الإطار، وتعقيد الخوارزميات، واكتشاف التصادم، وإدارة الشبكة