d
نلعب أفلام - هدى حسين

نلعب أفلام

نلعب أفلام

في هذه الرواية يستخدم المؤلف الضمني السارد المشارك ليدخل بنا لعالم الأحداث، فيشتبك مع الوجود من خلال شخصياته، ليفتح أفقاً قد يكون مغايراً للعالم في سرعة أحداثه، والسارد دائماً يفترض علاقات مع الوجود من خلال طرحه بعض تأملاته الخاصة عن العالم وعن الوجود وعن الشخصيات، كما نجد في بعض الأحيان أن العلاقة بين الذكر والأنثى هي بؤرة التف... قراءة الكل
أضف تقييم
لا توجد أي مراجعات حاليا
اكتشف كتب جديدة



احصائيات

0
0
0
0
0
أفضل القراء


لا توجد أي بيانات حاليا..