إنشاء مشروع الرسومات المتحركة الفعال باستخدام أسرع دليلإتقان استخدام كافة السمات الموجودة في الإصدار الخامس من برنامج 3ds max؛ ومن بينها: Global Illumination و Radiosity و Character و Posing و Layers إنشاء المؤثرات المتطورة للقطات الفيديو والصورة المتحركة والألعاب يشتمل على برنامج 3ds max وعرض تقديمي للإصدار الخامس منه وملفات تع...
قراءة الكل
إنشاء مشروع الرسومات المتحركة الفعال باستخدام أسرع دليلإتقان استخدام كافة السمات الموجودة في الإصدار الخامس من برنامج 3ds max؛ ومن بينها: Global Illumination و Radiosity و Character و Posing و Layers إنشاء المؤثرات المتطورة للقطات الفيديو والصورة المتحركة والألعاب يشتمل على برنامج 3ds max وعرض تقديمي للإصدار الخامس منه وملفات تعليمات وتصميمات ثلاثية الأبعاد وإمكانيات إضافية والمزيد من الأشياء الرائعة الأخرى الغلاف الخلفيإتقان العمل مع برنامج 3ds max 5 تعرف على عالم إنشاء الرسومات المتحركة المتطورة مع أحد خبراء إنشاء التصميمات ثلاثية الأبعاد؛ كيلي ميردوك. يتمتع هذا الكتاب بالتدريبات العملية التي يسهل اتباع خطواتها، هذا علاوة على المزيد من المعلومات التي تجعل من هذا الكتاب كتابًا ضروري الاقتناء من قبل المستخدمين المبتدئين والمحترفين للبرنامج. بناءً على ذلك، إذا كنت من المستخدمين المحترفين للبرنامج، فسوف يعمل هذا الكتاب على رفع مستوى حرفيتك في استخدامه عن طريق مدك بكافة المعلومات التي تتعلق بالإصدار الخامس منه. أما إذا كنت من المستخدمين المبتدئين له، فسوف يمدك بكافة المعلومات التي تحتاجها لإتقان العمل معه، وهذا من خلال الاستمتاع والاستفادة من قراءة المقدمة الموجزة الموجودة في بداية الكتاب.تغطية شاملة وعامة للإصدار الخامس من برنامج 3ds maxالعمل على إضافة مؤثرات الإضاءة الحقيقية للصور عن طريق استخدام إمكانيات Advanced Lighting الموجودة في الإصدار الخامس من البرنامج؛ والتي يكون من بينها: Global Illumination و Radiosity و Photometric Lights و Area Shadowsالتعرف على إمكانيات التصميم الجديدة مثل: Character Assemblies وأدوات إنشاء أشكال العظام ومواد الجلود، هذا علاوة على مجموعة من عناصر Poly الجديدة ومجموعة من عمليات التصميم الإضافية؛ مثل عملية إعطاء الشكل بُعدًا ثالثًا على امتداد أحد الخطوط المرنةالعمل على زيادة العناصر المتوفرة داخل المشهد عن طريق استخدام المواد والصور؛ مثل مادة Ink 'n' Paintالعمل على أتمتة عملية إنشاء الرسومات المتحركة عن طريق استخدام العديد من الإمكانيات المتطورة مثل: Auto Tangents و Soft Selectionsالتعرف على عناصر gizmo والعديد من مكونات الواجهات المتوفرة داخل هذا الإصدار الخامس من البرنامجإضافة الخلفيات والفلاتر عن طريق استخدام واجهة Video Postتحريك تصميم شكل المكوك الفضائي على نحو واقعيعلى القرص المرفق بالكتابنسخة من برنامج 3ds max علاوة على عرض تقديمي للإصدار الخامس منهكافة ملفات التدريبات العملية والتصميمات والصور النقطية المتوفرة بالكتابإمكانيات إضافية متطورة من شركة Furious Research منها: مؤثر Rainbow ومؤثر المعالجة Sketch والمزيد من المؤثرات الخاصة الأخرىالمتطلبات جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 98 أو الأحدث منه. انظر الملحق "د" لمزيد من المعلومات حول المتطلبات اللازم توافرها لاستخدام البرنامج