ان حكم الصلاه الرباعيه في السفر هو القصر، طبقا للقران الكريم والسنه النبويه المرويه في مصادر اهل السنه، فضلا عن مصادر الاماميه، وان القول بالتخيير من محدثات الخليفه عثمان، كما ان السيده عايشه هي الاخري رات رايه، وان الاعذار التي قيلت في توجيه عمله، موهونه لا مجال للتصديق بها، وان عددا من الصحابه قد انكروا عليه ذلك، فعجز عن اجابت...
قراءة الكل
ان حكم الصلاه الرباعيه في السفر هو القصر، طبقا للقران الكريم والسنه النبويه المرويه في مصادر اهل السنه، فضلا عن مصادر الاماميه، وان القول بالتخيير من محدثات الخليفه عثمان، كما ان السيده عايشه هي الاخري رات رايه، وان الاعذار التي قيلت في توجيه عمله، موهونه لا مجال للتصديق بها، وان عددا من الصحابه قد انكروا عليه ذلك، فعجز عن اجابتهم، وكان اقصي جهده ان قال لهم: «راي رايته». وهو خير دليل علي اعترافه بمخالفته الكتاب والسنه، وباحداث ماهو من مصاديق البدعه.