القارئ — العطر قصة قاتل
العطر قصة قاتل -  Patrick Süskind

العطر قصة قاتل

العطر قصة قاتل

ضمن حدود القرن الثامن عشر وفي مناخه يروي الكاتب قصة رجل غريب الأطوار ينتمي إلى أكثر كائنات تلك الحقبة نبوغاً وشناعة وعبقرية، تجلت في عالم الروائح الزائل. ومكان الرواية "غرنوبل" تلك المدينة التي سكنها الوحش قاتل الفتيات، والتي أدت بحياة خمس وعشرين فتاة كان هو ذاك الرجل بطل الرواية. يروي الروائي تلك الحكاية بجد من الحذر والترقب ... قراءة الكل
أضف تقييم
أعتبر نفسي محظوظة بما أن هذه الرواية التي كانت تستهويني منذ مدة ألِّفت سنة ميلادي (1985). رواية العطر هي تلك الرواية التي تأسرك بعبقها الفائح بين السطور. جان باتيست غرنوي ذاك الفتى الذي أهملته أمه فور ولادته و رمته في القمامة، عاش طفولته في الملجأ ليكتشف في الأثناء أن لديه أعظم حاسة شم في الكون حيث يستطيع تمييز جميع الروائح رغم تعقيدها. أقنع أحسن صانعي العطور في باريس بتشغيله و اكتسب مهارات استخراج العطور. لكن تعطشه لإرضاء نفسه جعله يفكر في استخراج العطر من الجسم البشري فتحول إلى قاتل محترف يصطاد الفتيات اليافعات. لتكون نهايته بشعة بشاعة جرائمه. رواية يجب أن تُقْرأ.
https://www.youtube.com/watch?v=vxWLbGMuYq0&t=84s الكتاب رهيب !! غريب جدا مليء بالتفاصيل .. بالوحشية ... بالجنون حوّل الى عمل سينمائي ضخم ربما حتى افضل من الكتاب نفسه !!


احصائيات

1
1
0
0
0
شراء الكتاب

العطر قصة قاتل
توصل بكتابك لِبابك أينما كنت...