القارئ — غزل البنات
غزل البنات -  حنان لاشين

غزل البنات

غزل البنات

عقول البنات صناديق مغلقة تمتليء بالأسرار،الحب،العشق،الجريمة ربما...وانتظار الفرار. "غزل البنات" رواية رومانسية عن الحب و عمّا يدور في عقول البنات. عن شيء ما يبدأ منذ طفولتهن،بل ربما يولد معهن ويستمر طويلا... عن تلك الأسرار تدور أحداث الرواية التي لا تخلو من الإثارة والغموض ... وأما لماذا "غزْل البنات" وما علاقته بالحب....ف... قراءة الكل
أضف تقييم
كمراهقة في هذا العصر..راقت لي..رأيت أنها تطرقت كثيرا للحب..رغم أنه ليس كل شيء في حياة المراهقات..لكن تبقى جميلة و سلسة و ناعمة في عيني ..للدكتورة حنان لاشين أفكار راقية و عميقة..وفقها الله..
الرواية تصلح للمراهقات اللاتي دخلن في الالتزام حديثا . اخطاء لغوية عديدة و تعابير مبتذلة و طفولية جدا مثل السماء كأنها تبكي والغيوم أخفت القمر حزنا على موت أمي و غيره من التعابير التي يستعملها أطفال المدرسة الابتدائية . في الرواية كل البنات محجبات و البنت الغير محجبة تحجبت والأخرى تعرضت للتحرش -_- نقطة اخرى الحجاب لا يكون حجاب حتى يصل الى الخصر وتلبس الفتاة قفازات !! كل الشبان الموجودين في الرواية قاموا بخطبة البطلة ورفضتهم جميعا -_- الحدث الرئيسي للرواية فتاة تبحث عن فارس أحلامها و هو أقصى طموحها في الحياة وعليه تترتب بقية الاحداث الاخرى ( تافه جدا الحدث الرئيسي) كل مصيبة تحل في نفس الصفحة لا تتركك الكاتبة تحس بالألم وتتفاعل مع المشكلة وختاما العمة تمدح ابنة اخيها وتأخذها مثالا يحتذى به لانها تزوجت قبل بلوغ العشرين يا ربي!!! اسفة لمحبي الرواية تافهة وطفولية جدا.
اكتشف كتب جديدة