يتحدث عن باراجانوف التي سيكون تقييمه لن يكون من خلال أفلامه .فقط فلقد كان عبقري الأفكار و الأكثر تطرقاً للعقل ,وامتدت عبقرية التطرف هذه الى حياته أيضاً ,وهذه حقيقة وواقع ,إعادة الخلق من خلال رؤيته و تخيلاته الخاصة .في ابداع باراجانوف في قسم منه ينطوي على الخلق الشخصي لأسطورة حية من حوله ,من خلال رواية القصص والتاريخ ,الحماقة ,ال...
قراءة الكل
يتحدث عن باراجانوف التي سيكون تقييمه لن يكون من خلال أفلامه .فقط فلقد كان عبقري الأفكار و الأكثر تطرقاً للعقل ,وامتدت عبقرية التطرف هذه الى حياته أيضاً ,وهذه حقيقة وواقع ,إعادة الخلق من خلال رؤيته و تخيلاته الخاصة .في ابداع باراجانوف في قسم منه ينطوي على الخلق الشخصي لأسطورة حية من حوله ,من خلال رواية القصص والتاريخ ,الحماقة ,اللقاءات والشعوذة ,التي تعرض لها كل من كانت له علاقة بباراجانوف .كل ذلك يتطرق له الكتاب ببحثه في العناوين التالية :سجادة المسرح الرثة ,هل كان مذنباً في كونه حراً؟ ,بعث الإنسان الحي أكثر صعوبة ,إنه يصنع من كل شيء فناً ,السجن لا يريده لكنه يريد السجن ,المتفرج يغادرني دائماً أثناء العرض ,في الفن يجب أن نصنع الدهشة دائماً ,لم يكن العاملون في السينما أسوأ من الإمبراطورة ,لقاءات لم تتم ومايسترو .