هذا الجزء الأخير من غودار بقلم غودار، من السنوات الماوية حتى أعوام الثمانينات، يشهدنا على تطور السيرة المهنية لــ: جان - لوك غوادر وتطور شخصيته كذلك.1967؛ الصينية، فيلم هو رمز لمدى إنتشار الماوية عند الطلبة وينذر بأحداث 1968، في 1967 كذلك: عطلة نهاية الأسبوع، يفضح نهم الإفتراس لحد الهذيان في المجتمع الإستهلاكي.تبعتهما أفلام يمكن...
قراءة الكل
هذا الجزء الأخير من غودار بقلم غودار، من السنوات الماوية حتى أعوام الثمانينات، يشهدنا على تطور السيرة المهنية لــ: جان - لوك غوادر وتطور شخصيته كذلك.1967؛ الصينية، فيلم هو رمز لمدى إنتشار الماوية عند الطلبة وينذر بأحداث 1968، في 1967 كذلك: عطلة نهاية الأسبوع، يفضح نهم الإفتراس لحد الهذيان في المجتمع الإستهلاكي.تبعتهما أفلام يمكن تبويبها في سياق إلهامات تيار 1968: واحد + واحد، برافدا، الريح الشرقية، نضالات في إيطاليا.في 1972، فيلم: كل شيء على ما يرام (مع جين فوندا وإيف مونتان).تأتي أخيراً ما يمكن أن نطلق عليها أنها أفلام "سنوات التليفزيون" مع: هنا وفي مكان آخر (1974)، و: كيف الحال (1975)، وفرنسا دورة وإنعطافة، بالتعاون مع آن - ماري مييفيل.وكما في الجزأين السابقين، سنجد هنا المقالات، والمقابلات والتحاليل.