إن لغة الفنتازيا في هذا الديوان سرعان ما تضيف أبعادا أخرى تدفع بالدماء إلى هياكل القصيدة، والشاعر في أغلب قصائده لا يعتمد على الموسيقى الخارجية واضحة الرنين كهياكل أساسية لبنائه المعماري العام لكنه يعمد إلى منطق اللوحة، كما يستفيد من منجزات السينما "لغة الكادر، المشهد، التصوير المقرب... إلخ" فى صياغة عالم فني متناغم.
قراءة الكل
إن لغة الفنتازيا في هذا الديوان سرعان ما تضيف أبعادا أخرى تدفع بالدماء إلى هياكل القصيدة، والشاعر في أغلب قصائده لا يعتمد على الموسيقى الخارجية واضحة الرنين كهياكل أساسية لبنائه المعماري العام لكنه يعمد إلى منطق اللوحة، كما يستفيد من منجزات السينما "لغة الكادر، المشهد، التصوير المقرب... إلخ" فى صياغة عالم فني متناغم.