تحت القش

تتخذ المدينة الجادة قراراً بالتخلص من العصافير الموجودة فيها. فالعصافير هي مصدر إزعاج كبير بالنسبة لسكان هذه المدينة. هل سيكون قرار المدينة صائباً؟؟؟ هل سيرضخ الجميع لهذا القرار؟؟؟ وما هي حاجة المدينة للعصافير؟؟؟

الصفحة الرئيسية

التسجيل


اعادة ارسال التفعيل