عن الكائنات النظيفة

أنا ...- و صديقي الحميم –لا نعبرُ الطريققبل أن نراجع معاًإن كان الآباء المقدسونقد سمحوا لنا بذلك...لا نبتسم لبنات الثانويلأنه ربما قد يكون أحدهميمرُ الآنلا نكتب قصيدة النثرونخفيها في ستراتنا المكوية بعنايةكي لا يلاحظوا مثلاأننا صرنا أكثر سعادةأو أن أحدنا يخطىءويُصبّح عليهمبعبارة غير موزونة.....

الصفحة الرئيسية

التسجيل


اعادة ارسال التفعيل