قاب عينين او ادنى

الحياة لا تليق بي هنا ، أنا غير مؤهلة للتصالح مع مجتمع تأثر لمجرد اللا شيء ، لدي كامل الاستعداد لتنازل عنها والهرب بعيدا ، لأن هذا المكان ليس لي انا غير صالحة للعيش هنا ...

الصفحة الرئيسية

التسجيل


اعادة ارسال التفعيل