"سواء أكنا نؤمن بها أم لافإن بعض النبوءات تسكننا..فنسعى دونما ندري إليها..حتى اذا ما تحققت،نصبح مسكونين بهاجس آخرأهو القدر أم نحن من حققها؟!"