في غياب الرب

لا أعرفُ سببًا لذا الحزنِغيرَ أنّيفقدتُ مهارةَ نسجِ أحلاميعلى هيئة معجزاتْفقدتُ مهارةَ حلم الحياةْ.

الصفحة الرئيسية

التسجيل


اعادة ارسال التفعيل