في غياب الرب
لا أعرفُ سببًا لذا الحزنِغيرَ أنّيفقدتُ مهارةَ نسجِ أحلاميعلى هيئة معجزاتْفقدتُ مهارةَ حلم الحياةْ.
الصفحة الرئيسية
التسجيل
الاسم الكامل
اسم المستخدم
البريد الالكتروني
كلمة المرور
أعد كلمة المرور
أوافق على شروط منصة القارئ
اعادة ارسال التفعيل
التسجيل